U3F1ZWV6ZTQ0MjIwOTUzMzk2OTMzX0ZyZWUyNzg5ODQwMTIyNjc1Nw==

أفضل 10 شركات عقارية في المملكة العربية السعودية 2022

دليل شركات العقارات في السعودية

في مايلي أهم 10 شركات التسويق العقاري في السعودية لعام 2022


شركات, التسويق, العقاري, السعودية

في المملكة العربية السعودية ، العقارات لها أهميتها الخاصة في الاقتصاد لأنها تلعب دورًا سيكون له تأثير كبير على الاقتصاد السعودي. إنها بيئة مليئة بالتحديات ولكنها جزء مفيد للناتج المحلي الإجمالي للبلد. هناك ما يقرب من 60 في المئة من مشاريع الشرق الأوسط تقع في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية بلد غني بالنفط ولديه أكبر اقتصاد في المنطقة وقطاع العقارات ويعتبر أكبر قطاع غير نفطي في المملكة العربية السعودية. وتهيمن عليها أكبر الشركات العقارية الخاصة والعامة والحكومية في المملكة العربية السعودية.

أفضل 10 شركات عقارية في المملكة العربية السعودية في عام 2019

أهم 10 شركات عقارية في المملكة العربية السعودية في عام 2019 مدرجة أدناه مع التفاصيل:


  1. شركة السعيدان العقارية: آل سعيدان العقارية هي أكبر شركة عقارية خاصة وكذلك مطوري المملكة العربية السعودية والعالم العربي. تعتبر مصدرا حيويا للمعلومات المتعلقة بالقطاع العقاري المحلي والدولي في المملكة العربية السعودية. لديها إنجازات كبيرة في تخطيط التنمية وبناء المراكز السكنية والتجارية وكذلك في تقدير قيم الممتلكات.
  2. شركة المملكة القابضة: شركة المملكة القابضة هي شركة قابضة رائدة للاستثمار في الرياض بالمملكة العربية السعودية. إنهم بشكل خاص واحد من أكبر مستثمري الفنادق في المملكة العربية السعودية وعليهم اعتماد إستراتيجية خطط الاستثمار طويلة الأجل والتركيز على نمو الأعمال التجارية في قطاعات الصناعة المختلفة مثل التكنولوجيا والرعاية الصحية والتعليم إلخ.
  3. ايوان: إيان مكرس للحرفية وتطوير المنازل بأسعار معقولة مع المرافق المدمجة. إنها حصيلة الشراكة بين مجموعات الشركات القائمة. إنهم يعملون على توفير نمط حياة جديد في المملكة العربية السعودية يقلد التميز بكل التفاصيل. 
  4. شركة الرائدة للاستثمار: شركة الرائدة للاستثمار هي شركة مساهمة. تمتلك شركة الرائدة للاستثمار وتبيع وتدير أجزاء من استثمارات الوكالة العامة للتقاعد والممتلكات. شرائها وامتلاكها وبيعها للأصول الملموسة وغير الملموسة. هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق السعودي.
  5. تطوير سدكو: سدكو للتطوير هي شركة تطوير عقاري مقرها جدة. إنه يركز بالكامل على المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية والمكة المكرمة والمدينة المنورة مع فهم السوق العميق. 
  6.  شركة جبل عمر للتطوير:شركة جبل عمر للتطوير هي واحدة من أفضل 10 شركات عقارية في المملكة العربية السعودية في عام 2019 وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري تركز بشكل خاص على صناعة الحج والعمرة.
  7. شركة مكة للإنشاء والتعمير:شركة مكة للإنشاء والتعمير هي واحدة من العقارات الرائدة التي تقوم بتطوير المشاريع المتعلقة بالمسجد الحرام في مكة المكرمة. هذه هي الشركة التي تسهل زوار مكة المكرمة.
  8. إعمار:تعد إعمار واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية فضلاً عن العالم. إنها شركة مساهمة عامة ومطوري المجتمعات. إنها تركز على الممتلكات ومراكز التسوق والضيافة والترفيه.
  9. شركة دار الأركان للتطوير العقاري:شركة دار الأركان للتطوير العقاري هي شركة التطوير العقاري الرائدة في المملكة العربية السعودية. إنه يعمل على تطوير العقارات العامة والتجارية بأسلوب حياة مبتكر.
  10.  شركة طيبة السعودية للاستثمار والتطوير العقاري:تقوم شركة طيبة السعودية للاستثمار والتطوير العقاري بإدارة التطوير في قطاع العقارات وخاصة في الفنادق والمنتجعات والمستشفيات. يحافظ على بناء وتطوير المشاريع التجارية والسكنية المختلفة في المملكة العربية السعودية.
استنتاج:
هذه هي أفضل 10 شركات عقارية في المملكة العربية السعودية في عام 2019 والتي تظهر المستقبل المشرق للباحثين عن عمل في مجال العقارات. هذا يدل على أن هناك فرص عمل واسعة للباحثين عن عمل وكذلك أصحاب المشاريع العقارية.
Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire

Enregistrer un commentaire

NomE-mailMessage